قروض بنكية مميزة للراغبين بالتملك في حي "لنا" القدس

 

 

القدس 18/01/2022

بدأ بنك القاهرة عمان بتنفيذ برنامج إقراض سكني خاص للراغبين بالتملك في حي "لنا" في مدينة القدس.

وسيقوم البنك بموجب هذا البرنامج بتمويل شراء الشقق وتقسيط قيمة القرض على دفعات مريحة تتناسب مع الدخل الشهري للمشترين. وسيصل سقف التمويل إلى 500 ألف دولار للمستفيد على ألا يزيد عن 85% من قيمة الشقة. ويعرض البنك أيضاً سعر فائدة متناقص، وفترة سداد طويلة الأمد تصل إلى 25 عاماً، وسيكون التمويل خاضع لأحكام وشروط البرنامج إضافة إلى موافقة البنك.

وأعلنت مجموعة مسار العالمية عن إطلاق حي "لنا" القدس شهر تشرين أول 2021، حيث يجمع وبأسلوب فريد بين الهندسة المعمارية الحديثة والبنية التحتية الذكية والمستدامة، ليوفر حياة راقية للمقدسيين، بما يحتويه من مرافق وخدمات بمواصفات عصرية ومتكاملة.

وقد لاقى برنامج بنك القاهرة عمان للإقراض السكني الخاص بحي "لنا" إقبالا كبيراً منذ البدء بتنفيذه منتصف الأسبوع الماضي.

وعبر جابي أبو رقبة الذي يعمل في القطاع السياحي، ويرغب بشراء شقة في حي "لنا" والاستفادة من برنامج إقراض بنك القاهرة عمان: "إن إمكانية شراء شقة بمدينة القدس فرصة، وعلى كل شخص قادر اغتنامها، لأنه من الصعب إيجاد شقق بهذه المواصفات العالية، ومن مطور معروف بخبرته وضمان التنفيذ في الوقت المحدد، ومن خلال عقد شراء واضح ومفصل، وهذا ما لم نشهده سابقاً في القدس".

وأضاف "إن مبادرة بنك القاهرة عمان لتوفير برنامج إقراض سكني خاص بحي "لنا" هي خطوة رائدة تسهل فرص تملك سكن للمقدسيين".

من جهته، أكد رامي اسطيفان الذي توجه لبنك القاهرة عمان للاستفادة من برنامج الإقراض السكني الخاص بحي "لنا"، وضوح الإجراءات المتعلقة بالحصول على التمويل لشراء شقة في الحي، خاصة أن جميع عقود العقار مهنية وقانونية، إضافة إلى توفر شقة راقية بمساحة مناسبة لعائلته، في حي متكامل بتفاصيل توفر نمط حياة مستقبلية وآمنة، وذلك كله كان بمثابة الدافع الكبير للتملك فيه.

بدورها، أثنت مديرة مشروع حي "لنا" المهندسة إيناس موسى، على اهتمام بنك القاهرة عمان بالمقدسيين من خلال برنامج خاص لهم بمواصفات غير مسبوقة، لتفتح الباب للمزيد منهم لشراء شقق سكنية بدفعات مريحة.

وأشارت إلى أنه تم التخطيط للحي بدقة متناهية لم يشهدها المواطن المقدسي سابقاً، ليوفر لهم نمط حياة فاخر ومريح، كما تم اختيار موقع مميز للحي يتيح لسكانه الوصول إلى أماكن عملهم بسهولة، سواء في شرق القدس أو غربها، وأيضاً إلى رام الله، إضافة إلى شبكة طرق الداخل. 

وسيمثل الحي عند إنجازه نقلة نوعية في قطاع العقارات بما يحتويه من مساحات خضراء، وأماكن ترفيهية لجميع أفراد العائلة، ومركز تجاري عصري، ومنطقة خاصة لبناء مدرسة، ومساحات متنوعة، عدا عن الشُرف الخارجية الكبيرة، إضافة إلى مطبخ مجهز لكل شقة، ونظام تدفئة تحت البلاط، ونظام تبريد مركزي.

نداء الوطن