يقدم الإصدار الأحدث من الحل دعمًا كاملاً لسيناريوهات نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) وسيناريوهات قائمة على منهجية تحليل عامل من معلومات المخاطر (FAIR) المبتكرة وشبه الآلية المصممة لإزالة النزعة الذاتية من عملية قياس المخاطر وزيادة سرعة اعتماد هذه المنهجية وتوفير نتائج قابلة للتنفيذ للشركات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات مالية مستنيرة حول المخاطر الالكترونية

أرلنغتون، فيرجينيا- (بزنيس واير/"ايتوس واير") - أطلقت اليوم شركة "ثريت كونيكت"، الرائدة في التخفيف من التعقيد وتمكين صنع قرارات أفضل في مجال الأمن الإلكتروني، الإصدار السادس من تقنية قياس حجم المخاطر 6.0 (آر كيو 6.0)، لتواصل بذلك مسار الابتكار في المجال الناشئ لقياس المخاطر الإلكترونية.

تعمل تقنية قياس حجم المخاطر (آر كيو) من "ثريت كونيكت" على تمكين الشركات من رؤية المخاطر المالية التي تواجهها بسبب الهجمات الإلكترونية، فضلاً عن إعطاء الأولوية للاستثمارات التي توفر أفضل عائد على الاستثمار. تستند حسابات تقنية قياس حجم المخاطر إلى معلومات مستقاة من بيئتك الداخلية والمعلومات حول التهديدات وإدارة نقاط الضعف والعمليات وبيانات الاستجابة الموجودة ضمن "ثريت كونيكت"، وعمليات التكامل مع الأنظمة الأخرى. تختلف تقنية حجم المخاطر بشكل واضح عن الأساليب الأخرى المعروضة في السوق لأنه يركز على الأتمتة وتكامل البيانات، ويوفر القيمة في غضون أيام وأسابيع بدلاً من أشهر وسنوات.

فضل اعتمادها تقنية "آر كيو 6.0"، ستحظى الشركات التي تبحث في تقدير حجم المخاطر الإلكترونية المالية، بخيار الاستفادة من كامل السيناريوهات القائمة على منهجية تحليل عامل من معلومات المخاطر (FAIR) باستخدام السيناريوهات القائمة على منهجية تحليل عامل من معلومات المخاطر (FAIR) شبه الآليةوالأتمتة الكاملة على منصة واحدة.

ويُعد نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) معيارًا معروفًا دوليًا ساعد على تعزيز إدراك الشركات وفهمها لأهمية تقدير حجم المخاطر الإلكترونية. واجهت الشركات التي تطبّق نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) في برامج قياس حجم المخاطر الإلكترونية الخاصة بها صعوبة في التعامل مع النزعة الذاتية والسرعة وقابلية التنفيذ، لهذا، يقدم حل "آر كيو 6.0" سيناريوهات نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) شبه الآلية التي تعمل على أتمتة جزء كبير من نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) من أجل تقليل التعقيد وزيادة الوقت مقابل القيمة للعملاء.

تتصدى سيناريوهات نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) شبه الآلية لأحد الجوانب الأكثر صعوبة وإلحاحاً في عملية تقدير حجم المخاطر الإلكترونية – وهو حساب معدل تكرار الخسارة ومختلف أجزائه. يجمع "آر كيو" البيانات المستقاة من داخل الشركة مع نماذجه الخاصة لتقييم قدرة المهاجم مقابل قوة المدافع. ويسمح تطبيق منهجية الحساب الآلي هذه على نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR) بتوفير نتائج قابلة للتنفيذ مدفوعة بالبيانات ضمن إطار عمل نموذج "فير" (FAIR) ويساعد المؤسسات على تحويل عملياتها اليدوية إلى عمليات مبرّرة قابلة للتطوير التي تحتاج إليها لإدارة المخاطر المعقدة التي تواجهها.

وقال جيرالد كابونيرا، نائب الرئيس لقسم استراتيجية المخاطر الالكترونية في شركة "ثريت كونيكت" في هذا السياق: "لقد سمعنا من العملاء والشركاء والقطاع ككل أن هناك حاجة إلى حلول لمواجهة التحديات في تبني برامج قياس حجم المخاطر الإلكترونية والاستفادة منها." وأضاف: "لقد أصبح بإمكان الشركات الآن، بفضل أتمتة جزء من نموذج تحليل عوامل مخاطر المعلومات (FAIR)، اعتماد وتطوير برامجها الخاصة لقياس حجم المخاطر الإلكترونيبسرعة باستخدام بياناتها الخاصة بالاقتران مع قدرات "ثريت كونيكت" التحليلية."

ويؤدي استخدام نهج قائم على المخاطر لقياس الأمن الإلكتروني إلى جعل تحديد الأولويات أمراً سهلاً لفرق الأمن، مما يمكنها من استبعاد التشويش والتركيز على ما هو أكثر أهمية. وبفضل الجمع بين قدرات كلّ من تقنية قياس حجم المخاطر الإلكترونية ("سي آر كيو") ومنصّة معلومات التهديدات ("تي آي بيه") ومنصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية ("إس أو إيه آر") ، تتولى "ثريت كونيكت" توحيد الإجراءات التي يطبقها فريق الأمن حول المخاطر الأكثر خطورة وأهمية، وتدعم استجابته من خلال مجموعة عمليات سلسة وآلية، كما وتعزز المنظومة الأمنية بأكملها من خلال عمليات دمج قوية للتقنيات.

تجدون المزيد من التفاصيل الإضافية ذات الصلة بهذا الإصدار من الحل في مدونة وفيديو جديدين متاحين على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "ثريت كونيكت". للمزيد من المعلومات – يُرجى النقر هنا.


لمحة عن "ثريت كونيكت"

توفر شركة "ثريت كونيكت" برمجية الأمن الإلكتروني التي تخفف من التعقيدات على الجميع، وتجعل من اتخاذ القرارات أمراً سهلاً عن طريق تحويل المعلومات إلى أفعال، وتدمج العمليات والتقنيات لتعزيز الدفاعات وخفض المخاطر باستمرار. بنيت منصة "ثريت كونيكت" للدعم التشغيلي وصنع القرارات التي صممها محللون من أجل الفريق بأكمله (القيادة الأمنية، والمخاطر، والعمليات الأمنية، ومعلومات التهديدات، والاستجابة للحوادث)، وهي تعدّ الحل الوحيد المتوفر اليوم الذي يضم قياس حجم المخاطر والمعلومات والأتمتة والتحليلات وتدفقات العمل في منصة واحدة. للمزيد من المعلومات حول تقنية قياس حجم المخاطر الإلكترونية، أو منصة معلومات التهديدات ("تيه آي بيه") الخاصة بنا أو حلول التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية ("إس أو إيه آر")، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ThreatConnect.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211018005045/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"