شركة إف بيه تي تهدف لأن تصبح إحدى أفضل 50 مزوداً لخدمات التحول الرقمي في العالم بحلول عام 2030

 

هانوي، فيتنام- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): في إطار اجتماعها السنوي العام لعام 2022، أعلنت شركة "إف بيه تي" (المُشار إليها فيما يلي بـ "إف بيه تي") عن هدفها بأن تصبح إحدى أفضل 50 مزوداً لخدمات التحول الرقمي الشاملة في العالم بحلول عام 2030، كما تخطط لمواصلة العمل نحو تحقيق هدفها على المدى الطويل والمتمثل في أن تغدو مؤسسة رقمية ذات معايير عالمية.

هذا وبذلت شركة "إف بيه تي" العام الماضي جهوداً "لأن تولد من جديد"، حيث ارتفع عدد المشاريع التي تزيد قيمتها عن 5 ملايين دولار أمريكي بنسبة 111 في المائة. كما حققت الشركة في عام 2021 إيرادات عالمية بلغت نحو 1.6 مليار دولار أمريكي، بنموّ بنسبة 20 في المائة تقريباً على أساس سنوي. كما سجّلت نمواً إيجابياً في الأسواق الخارجية، من ضمنها الأمريكتان (+ 52 في المائة) وآسيا والمحيط الهادئ (+ 27 في المائة).

كما تعهّدت شركة "إف بيه تي" بأن تصبح شريكاً استراتيجياً لمختلف الشركات المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وكما أفاد السيد تروونغ جيا بين، رئيس مجلس الإدارة في التقرير السنوي الذي أصدرته "إف بيه تي" في عام 2021، ستواصل الشركة العمل على هذا الهدف إلى جانب مهمّتها الرئيسية المتمثلة في "تعزيز النمو السريع، وتطوير منتجات تكنولوجية جديدة، وتوفير خدمات التحول الرقمي على نطاق واسع" في القترة الممتدة بين عامَي 2022 و2024.

ولتحقيق هذه المهمة، يخطط أكبر مزوّد لخدمات تكنولوجيا المعلومات في فيتنام لمواصلة العمل على أساس متوازن يقوم على ثلاث ركائز أساسية هي الشركة والحوكمة والتكنولوجيا. وكما أكد الدكتور بنه خلال الاجتماع، تقوم استراتيجية الشركة على توفير حلول شاملة لتلبية المتطلبات الأساسية للشركات العالمية ولكل فرد.

وفي حين يتراوح العملاء من المؤسسات الخاصة الكبيرة، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى الأفراد، تزدهر "إف بيه تي" من خلال تلبية طلبات كل مجموعة عبر توفير خدمات فريدة، والجمع بين التقنيات المختلفة لتعزيز إدارة الأعمال والإدارة، ولا سيما، خدمات العملاء في كل نقطة اتصال. ويسلط هذا الأمر الضوء على استراتيجية النمو الخاصة بالشركة التي تعتمد على العمليات القائمة على البيانات، والشعار الذي يركز على العملاء، والحلول التقنية المتطورة.

وفيما يتعلق بالتكنولوجيا، أفاد نغوين فان كووا، الرئيس التنفيذي لشركة "إف بيه تي"، أنّ الشركة ستُسخّر تقنيات حديثة لتوفير حلول تحول رقمي عالمية المستوى وتحقيق فرص مُتطوّرة لمساهميها.

وبصفتها الشركة التكنولوجية الرائدة في فيتنام، تخطط "إف بيه تي" للاستثمار بشكل كبير في تقنيات أساسية من قبيل الذكاء الاصطناعي، والسحابة، والبيانات الضخمة، والتعاملات الرقمية "البلوك تشين"، والأتمتة الفائقة. كما يتم العمل على منظومة "الصناعة من قبل "إف بيه تي" باعتبارها المحرك الرئيسي لنمو الشركة على المدى الطويل، مع معدل نمو في الإيرادات بلغ نحو 42.8 في المائة في عام 2021.

وحدّدت "إف بيه تي" رسالتها لعام 2022 لتكون: "العزم على المكافحة" وتخطط للابتكار في أنشطة الأعمال والمبيعات، وتوسيع قاعدة عملائها في جميع الأحجام والمجالات العالمية. ومن خلال الترويج لاستراتيجية نمو مستدام طويل الأجل، تستهدف الشركة لتحقيق نمو بنسبة 19 في المائة في الإيرادات و20.2 في المائة في الأرباح قبل احتساب الضرائب للعام التالي.

لمحة عن شركة "إف بيه تي"

ـتعد شركة "إف بيه تي" مزوّداً عالمياً رائداً للتكنولوجيا وخدمات تكنولوجيا المعلومات تتخذ من فيتنام مقراً رئيسياً لها، مع إيرادات تبلغ نحو 1.6 مليار دولار أمريكي و37 ألف موظف. وبصفتها شركة رائدة في مجال التحول الرقمي، تقدم "إف بيه تي" خدمات ذات مستوى عالمي في مجالات المصانع الذكية، والمنصات الرقمية، وأتمتة العمليات الروبوتية، والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا الأشياء، والتنقّل المؤسسي، والسحابة، والواقع المعزز والواقع الافتراضي، وتطبيقات الأعمال، وخدمات التطبيقات، والاستعانة بمصادر خارجية لعملية الأعمال، وغيرها. هذا وقدّمت الشركة خدماتها لأكثر من ألف عميل في جميع أنحاء العالم، من بينهم 85 شركة مُدرجة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال 500" في مجال الفضاء الجوي والطيران، والسيارات، والخدمات المصرفية والمالية، والخدمات اللوجستية والنقل، والمرافق العامة، وغيرها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fpt-software.com/.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220408005158/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


* المصدر: "ايتوس واير"


للاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام
الآنسة ماي دويونغ
برمجية "إف بيه تي"
مديرة العلاقات العامة
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الموقع الالكتروني: https://www.fpt-software.com/newsroom/

 

نداء الوطن