نداء فلسطين - تيجو إينرجي تساهم بتوفير 30 في المائة إضافية من الطاقة لنظام سكني لانتاج الطاقة الشمسية الكهروضوئية في هولندا

تيجو إينرجي تساهم بتوفير 30 في المائة إضافية من الطاقة لنظام سكني لانتاج الطاقة الشمسية الكهروضوئية في هولندا

 

تيجو إينرجي تساهم بتوفير 30 في المائة إضافية من الطاقة لنظام سكني لانتاج الطاقة الشمسية الكهروضوئية في هولندا

سيتمّ عرض كلّ من محسّنات القدرة وبرمجية ذكاء الطاقة "إينرجي إنتليجنس" من "تيجو" مع ميزة الطاقة المستردّة خلال المعرض التجاري الدولي لحلول الطاقة الشمسية

مونتيفارشي، إيطاليا – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – كشفت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، المزوّد الرائد عالمياً لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") في قطاع الطاقة الشمسية، أن أحد أنظمتها المخصّصة لانتاج الطاقة الشمسية في هولندا ينتج بشكل متواصل كمية إضافية من الطاقة بنسبة 30 في المائة بفضل استخدام محسّنات حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") من "تيجو". وقد تمّ قياس هذه الزيادة الجذرية في إنتاج الطاقة على أساس كل وحدة بواسطة برمجية ذكاء الطاقة "إينرجي إنتليجنس" من "تيجو"، بالاستناد إلى ميزة الطاقة المستردّة الحصرية. وقد تمّت دعوة شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية التي تخطط لحضور المعرض التجاري الدولي لحلول الطاقة الشمسية لعام 2022 في فيجفويزن بهولندا، للقاء ممثلي شركة "تيجو" ومناقشة حلول الأجهزة والبرامج المماثلة لتلك المستخدمة في تركيب هذا النظام.

تمّ تصميم هذا النظام وتركيبه من قبل مالك المنزل هانس دي جيت، وهو مستشار في مجال الطاقة في شركة "إتش دي جي إينرجي أدفيز"، هولندا، وهو ينتج 12 كيلوواط ساعة من الطاقة الشمسية في الذروة التقليدية. تتكوّن المصفوفة من خمسة ألواح شمسية مختلفة الاتجاهات على سطح المسكن الذي يقع في مقاطعة "شمال هولندا" (نورث هولاند" وتجمع بين محسّنات "تي إس 4-إيه-أو" (TS4-A-O) الرئيسية من "تيجو" مع مسجل البيانات العالمي "كلاود كونيكت أدفانسد" (Cloud Connect Advanced) والهوائيات المزوّدة بتقطة الوصول من "تيجو" (Tigo Access Point) لتمكين الإغلاق السريع والرؤية على مستوى الوحدة وتحسين الطاقة المستردّة. تقوم بنية النظام العالمي هذا على برمجية ذكاء الطاقة من "تيجو" التي تعمل على التخلص من التعقيدات في مجال عدم التطابق الناتجة عن الاتجاهات المتنوعة للوحدات، فضلاً عن الاختلافات في مخرجات الوحدة النمطية وخصائص جهاز تحويل التيار (الانفرتر). وقد تمكن النظام خلال العامين الماضيين من توليد 5 ميجاواط ساعة من الطاقة النظيفة، بما في ذلك 1.5 ميجاواط تمثل الطاقة المستردّة التي توفرها محسّنات "تي إس 4-إيه-أو" (TS4-A-O) من "تيجو".

وقال السيد دي جيت في معرض تعليقه: "بدأنا باستخدام منتجات ’تيجو‘ منذ عام 2012، وما لبثنا أن أصبحنا من أبرز المعجبين بعائلة "تيجو" من محسّنات حلول إلكترونيات الطاقة الشمسية على مستوى الوحدة (’فليكس إم إل بيه إي‘) بفضل ما توفره من فوائد لنا كشركة تركيب لمثل هذه الأنظمة ولعملائنا على حدّ سواء." وأضاف: "عندما جاء الوقت لاختيار المعدات الملائمة لتركيب نظام كهروضوئي جديد لانتاج الطاقة في منزلي، لم أتردد في اختيار منتجات ’تيجو‘ ثانية. بسبب التصميم المحدد لمصفوفة الألواح الشمسية، كنت سأحتاج إلى خمس وحدات تحكم بالشحن وتتبع نقطة الطاقة القصوى (MPPT) على الأقل، للحصول على الأداء الأمثل لهذه المصفوفة، مما كان سيعني إضافة جهاز آخر لتحويل التيار (انفرتر) على الأقل. مع منصة "تي إس 4" (TS4) من "تيجو"، استطعت أن أتفادى النفقات الإضافية التي سيمثّلها شراء أجهزة إضافية لتحويل التيار، ويمكنني الآن الاستفادة بالكامل من نظام مراقبة الشاحن الشمسي المزدوج لمحوّل سلسلة العاكس للطاقة الشمسية الخاص بي."

من جانبه، قال ياب فان كريكينغن، مدير تطوير الأعمال في دول البنلوكس في شركة "تيجو إينرجي": "يشكّل الاستماع إلى قصة نجاح السيد دي جيت انعكاساً لما هو عليه قطاع انتاج الطاقة الشمسية بالنسبة لي." وأضاف: "توفر برمجية ذكاء الطاقة من ’تيجو‘ (EI) إمكانية قراءة مرئية لمستوى إنتاج الطاقة، تسمح لأصحاب المنازل برؤية الفوائد التي يجلبها تحسين القدرة الانتاجية مع مرور الوقت. كما يسمح هذا المستوى من الرؤية في النظام على مدار الساعة بمنح المالكين راحة البال لمعرفتهم بأن أنظمتهم الكهروضوئية تقدم أفضل أداء."

تجدر الإشارة إلى أن كلاً من ياب فان كريكينغن وميركو بيندي، نائب رئيس شؤون المبيعات لدى "تيجو" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمدير الإداري لمنطقة أوروبا، على التوالي، سيشاركان في المعرض التجاري الدولي لحلول الطاقة الشمسية لعام 2022 الذي سيُقام في مركز "اكسبو هارلميرمير" في فيجفويزن بهولندا، في الفترة ما بين 12 و14 أبريل 2022 في الجناح رقم "بي 11.1" التابع لشركة "آي بي سي سولار بي في" (IBC Solar B.V). ستقوم "آي بي سي سولار"، التي تتولى انتاج مجموعة من الحلول المخصّصة التي تتراوح من محطات الطاقة الكهروضوئية السكنية الصغيرة إلى مشاريع الطاقة الشمسية الكبرى في منطقة دول البنلوكس، بكشف النقاب عن نظام التركيب الجديد الخاص بها "إيروفيكس جي3" (AeroFix G3) خلال المعرض.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن منصة "تي إس 4" من "تيجو" وميزة الطاقة المستردّة، يمكنكم قراءة دراسة الحالة الأخيرة أو زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.tigoenergy.com/ts4.

لمحة عن "تيجو إينرجي"

تقوم شركة "تيجو إينرجي"، وهي الرائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة (Flex MLPE) بتصميم مجموعة من المنتجات المبتكرة لتحويل الطاقة الشمسية وتخزينها، تسمح بتزويد العملاء بمزيد من الخيارات والمرونة. تقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة إنتاج الطاقة الشمسية بشكل كبير، وخفض التكاليف التشغيلية، وتعزيز سلامة الأنظمة الكهروضوئية. لدى دمجها مع منصة ذكاء الطاقة "إينرجي إنتليجنس" (EI) من "تيجو"، تساهم "تي إس 4" بتوفير رؤى على مستوى الوحدة والنظام والأسطول، لزيادة أداء انتاج الطاقة الشمسية إلى أقصى حد، وخفض التكاليف التشغيلية. يشتمل حل انتاج الطاقة الشمسية السكني القائم على منصة ذكاء الطاقة "إينرجي إنتليجنس" من "تيجو"، وهو حلّ مرن لانتاج الطاقة الشمسية وتخزينها للإمدادات السكنية، على الحافظة الكاملة من تقنيات الطاقة الشمسية الخاصة بالشركة. تأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. ويتولى فريقها العالمي دعم العملاء الذين يملكون أنظمة تولّد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الآمنة يوميّاً في سبع قارات. يمكنكم زيارة موقعنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20220406005028/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"


للاتصال:
جيلبيرتو ليمبو
مدير التسويق في أوروبا لدى "تيجو إينرجي"
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

نداء فلسطين