المجلس العلمي يستقبل وفداً من جمعية "دار الكتاب والسنة"

غزة- استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وفداً من جمعية دار الكتاب والسنة، حيث كان على رأس الوفد رئيس جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ د. إبراهيم الأسطل، وأعضاء مجلس الإدارة، وعددٌ من العاملين بالجمعية.

 

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي فؤاد أبو سعيد، ونائبه الشيخ منصور جاد الله، وأمين السر الشيخ عمر فياض، وأعضاء مجلس الإدارة، وأمين أمانة الثقافة والإعلام أ. محمد النباهين.

 

ورحب الشيخ فؤاد أبو سعيد بالوفد الزائر مثمناً دور جمعية دار الكتاب والسنة في مجالات الخير والدعوة التي تسعى وتقدم خدماتها ومساعداتها لكافة الأسر والعائلات الفلسطينية مما يسهم في التخفيف ورفع المعاناة عن كاهلهم.

 

من جهته قال الشيخ د. إبراهيم الأسطل:" نترحم على سماحة الشيخ ياسين الأسطل هذا العالم الذي فقدناه في وقتٍ نحتاج فيه لدعاة أهل السنة، ومن مآثر سماحته أنه وقف كالجبل الأشم من خلال دعوته إلى الله في وقت كان فيه جُموح ورجوع، وكان له دور كبير في جهره بكلمة الحق، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".

 

كما قدم د. إبراهيم الأسطل، التهنئة والمباركة قائلاً: "جئنا مباركين ومهنئين توليكم مجلس الإدارة الجديد بجمعية المجلس العلمي، ونسأل الله عزوجل يعينكم على حمل الأمانة، معرباً عن أمله أن يكون هناك لقاءات متجددة وتعاون في مجالات الخير والدعوة إلى الله تبارك وتعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، شاكراً لإدارة جمعية المجلس العلمي حُسن وحفاوة الاستقبال".

 

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ د. إبراهيم الأسطل، درع تهنئة ومباركة بمناسبة تولي مجلس الإدارة الجديد برئاسة فضيلة الشيخ فؤاد أبو سعيد، داعياً الله عزوجل له السداد والتوفيق.