"المعاهد الأزهرية" تستقبل وفداً من هيئة الإذاعة والتلفزيون

غزة - إعلام المعاهد الأزهرية

 استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمدينة غزة، وفدا من هيئة الإذاعة والتلفزيون في المحافظات الجنوبية.

وضم الوفد كلا من السيد رأفت القدرة المدير العام، والسيدة علا كساب نائب المدير العام، والسيد عبد الرحيم الدالي مدير عام الشؤون الإدارية، والسيد إياد رجب مدير عام الهندسة، والسيد محمد الوحيدي مدير عام البرامج، والسيد ناصر جودة مدير عام الكهرباء والمكانيك، والسيد محمد كلاب مدير الشؤون الإدارية، والسيد أحمد الداهودي من العلاقات العامة.

 وكان في استقبال الوفد إلى جانب الدكتور النجار الأستاذ رفيق أبو جراد المدير الإداري، والأستاذة شيرين الكيالي من العلاقات العامة والإعلام.

 ورحب الدكتور النجار بالوفد الزائر، مثمنا هذه الزيارة الطيبة، ومثنيا على دور هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني الرسمي في تغطية جميع الأحداث والفعاليات الوطنية والشعبية والحكومية داخل الوطن وخارجه بشكل عام، وتغطية أخبار المعاهد بشكل خاص.

 وتوجه الدكتور النجار بالتحية والتقدير لفخامة السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لدعمه المتواصل والدائم للمعاهد الأزهرية ، ولمستشاره للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية سماحة الدكتور محمود الهباش لمتابعته الحثيثة لسير العمل في المعاهد ، وللسيد أحمد حلس " أبو ماهر " عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لتوجيهاته الحكيمة للرقي بالمعاهد الأزهرية .

 بدوره نقل السيد رأفت القدرة تحيات معالي الوزير أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي، مشيداً بالعلاقة الوطيدة التي تربط هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمعاهد الأزهرية في فلسطين.

 وعبر عن تقديره واعتزازه بدور المعاهد الأزهرية في فلسطين، كمؤسسة تعليمية، ودينية تعمل على نشر رسالة الدين الوسطي السامية في المجتمع الفلسطيني.

وأضاف القدرة: إننا نقدر عالياً ما لمسناه خلال زيارتنا السابقة من تطوير وتجديد لمرافق ومباني المعاهد.

 وقال القدرة: نشكركم على الجهد الكبير، والإنجازات التي حققتها المعاهد الأزهرية منذ تولي معاليكم لعمادتها في فلسطين، مبرقاً بالتحية لمشيخة الأزهر الشريف في مصر، قلب العروبة النابض برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، والتي لا تبخل بالمساعدات التي تقدم لطلابنا في قطاع غزة أو للدارسين في جامعة الأزهر بمصر.

 وأشار القدرة أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تتطلع للشراكة الدائمة مع المعاهد الأزهرية، مؤكداً على وجوب استمرار التعاون ، والتنسيق المشترك بين المؤسستين .