كتلة نضال العمال في فلسطين تتضامن مع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن 

رام الله : عبرت كتلة نضال العمال في فلسطين عن تضامنها مع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في ظل الظروف والتحديات المصيرية والقاسية التي تواجه الشعب اليمني الشقيق وطبقته العاملة . 

وأبرق محمـد علوش سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال العمال في فلسطين رسالة عاجلة للأخوة في المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في صنعاء عبر من خلالها عن دعم كتلة نضال العمال وتضامنها مع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن ومواقفه الثابتة والداعية للسلام والاستقرار والوحدة الوطنية والعمالية الشاملة في عموم اليمن ورفض العدوان ورفض المواقف الأمريكية المعادية للشعب اليمني الشقيق . 

وأكدت الرسالة على ضرورة الحفاظ على صلابة الموقف الوطني للنقابات اليمنية ودفاعها المخلص عن حقوق ومصالح الطبقة العاملة اليمنية ومواجهة تحديات الحرب والفقر والبطالة وتدمير القطاعات الصناعية والإنتاجية التي خلفتها الحرب الدائرة. 

من جانبه رد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي أحمد بامحيسون مؤكداً عمق العلاقات الفلسطينية اليمنية ، مستعرضاً الظروف الصعبة التي يواجهها عمال اليمن منذ عام 2015 ، مؤكداً بأن الاتحاد العام لنقابات اليمن سيطرق كل الأبواب دولياً بهدف إيجاد حلول لمعاناة العمال اليمنيين ، مطالباً ببذل المزيد من الجهود التضامنية والإنسانية ومناصرة عمال اليمن في كافة المحافل واللقاءات الدولية .