الثلاثاء، 19 تشرين1/أكتوير 2021

نداء الوطن - صرف المنحة القطرية عبر البنوك وليس البريد ...تفاصيل

تحدثت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، حول موعد نشر رابط الإلكتروني الحكومي الخاص بتأكد المواطنين المنتفعين من المنحة القطرية ولم يتمنكوا من استلامها الدفعة الحالية.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، عزيزة الكحلوت، في تصريح لها ، إنهم سينشروا رابط الكتروني اليوم الخميس لتتمكن الأسر التي تستفيد من المنحة القطرية ولم يُصرف لها خلال الدفعة الحالية، الاستعلام والتأكد من وجود أسمائها خلال الدفعة من عدمه.

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة الأحد الماضي، أنه وتوضيحا لما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة أن عدد المنتفعين من المنحة حوالي  93 ألف مستفيد في الدفعة الشهرية الواحدة.

وقالت الوزارة أنه يُجرى صرف المنحة من خلال الأمم المتحدة، وذلك على دفعات، حيث  يتم اعلام المستفيدين باستلام المنحة من خلال رسائل نصية قصيرة تتضمن كود المنحة. 

وبينت الوزارة أنه بعد انتهاء توزيع هذه الدفعة المتوقع نهاية الأسبوه الحالي سيتم حصر من لم يتمكنوا من استلام المنحة بسبب خلل في بيانات الاتصال والمتعلقة بأرقام جوالاتهم، وسيتم نشر رابط الكتروني حكومي لإتاحة المجال لتحديث البيانات الخاصة بهم والتأكد من وجود دفعة لهم، وفق الإعلان.