15 شهيد على الاقل حصيلة عدوان الاحتلال على غزة فجر اليوم

يتوصل العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة اليوم الاحد مستهدفا بالطائرات العديد من منازل الفلسطينيين وهم نيام فيها اضافة الى قصف منازل ومكاتب قادة من حماس والعشرات من مفترقات الطرق.

واعلنت وزارة الصحة عن استشهاد 15 مواطنا واصابة اكثر من 45 في سلسلة غارات جوية كان أعنفها في شارع الوحدة وسط مدينة غزة التي وقعت فجر اليوم .

كما تمكنت طواقم الدفاع المدني والصحة من انتشال خمسة أطفال أحياء جراء استهداف منزلهم بشارع الوحدة ولازالت اعمال البحث جارية للبحث عن مفقودين تحت الانقاض. 

ليرتفع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة لاكثر من 174 شهيد واكثر من 1200 مصاب بجروح مختلفة وعدد غير معلوم من المفقودين تحت الانقاض الامر الذي قد يرفع حصيلة الشهداء في اي لحظة. 

وقرب وادي غزة جنوب المدينة استشهد شاب فلسطيني واصيب اثنين بقصف مدفعي فيما استشهد اثنين من المواطنين بغارة شرق جباليا. وشنت الطائرات الاسرائيلية عشرات الغارات في وقت متزامن على الاراضي الزراعية في مختلف مناطق قطاع غزة وقصف البنك الوطني بحي الرمال بمدينة غزة.

كما قامت الطائرات الحربية بتدمير واسع في الشوارع خاصة في مدينة غزة.

ولازالت الغارات الجوية الاسرائيلية مستمرة باستهداف المساكن والابراج المدنية دون تحذير وقتل العشرات من المواطنين المدنيين واطفالهم فيما وصفت مؤسسات حقوقية بان ما يحدث هو جرائم حرب يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين.