الكويت: لم نتسلم قائمة أمريكية بشأن "حزب الله"

الكويت: نفى نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أن تكون الكويت قد تسلمت نسخة عن القائمة التي أعدتها الولايات المتحدة الأمريكية، أخيراً بشأن التنظيمات التابعة لحزب الله في العالم أو أي تنظيمات إرهابية أخرى.
وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية، اليوم الخميس، رد الجارالله على ما أثير عن المواطن المنتمي لتنظيم داعش في المكسيك ويدعى محمد الكويتي، بقوله: "إننا لم نتسلم شيئاً بهذا الخصوص وسمعنا به عبر وسائل الإعلام فقط".
دعم الاستقرار
وأضاف الجارالله على هامش افتتاح أعمال اجتماع كبار المديرين السياسيين في مواجهة تنظيم داعش أمس الأربعاء، أن الكويت مستمرة بدعم التحالف الدولي لوجستياً ومن خلال استضافتها لمثل هذه الاجتماعات، ودعم الاستقرار في المناطق المحررة من سيطرة التنظيمات الإرهابية وتجفيف منابع تمويل هذه التنظيمات، وصد الهجمات الالكترونية ومكافحة تدفق المقاتلين الأجانب إلى مناطق الصراع.
وتابع: "ما تحقق في مواجهة التنظيم يعتبر إنجازاً كبيراً، لكننا بحاجة إلى مواصلة الجهود لتحقيق إنجازات أكبر لنتمكن جميعا من هزيمة الإرهاب وتخليص العالم من شروره، عبر مواصلة تنسيق الجهود الدولية والاتفاق على خطوات عملية تتعلق بتجفيف منابع تمويله".