دار البر بدبي تصرف الكفالات المالية لأيتام فلسطين عبر فروع بنوك الوطن


 

 

غزة- بدأت جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، بالتعاون مع  جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بصرف الكفالات المالية الدورية عبر "البرنامج القديم والجديد"، للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة.

 

وأشاد المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، بالدور التي تقوم جمعية دار البر والإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على استمراها في دعم الشعب الفلسطيني من خلال مشروع كفالة الأيتام في فلسطين والاعتناء بهم، بالإضافة إلى المشاريع الموسمية، ومشاريع الأسر المنتجة والمشاريع الاغاثية الأخرى.

 

وأكد أن هذه الصرفية تهدف إلى تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية والتعليمية وتخفف عنهم أعباء الحياة القاسية في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة التي يعاني منها كافة الشعب الفلسطيني.

 

بدوره، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد المصري أن المجلس العلمي يقوم حالياً بصرف الكفالات المالية للأيتام والبالغ عددهم (2731) يتيماً من أيتام فلسطين في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة عبر حساباتهم البنكية في كافة فروع بنوك محافظات الوطن.

 

وأشار المصري إلى أن صرف المستحقات الدورية للأيتام المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي تأتي عبر "البرنامج القديم والجديد" عن الفترة من 01-01-2018م إلى 30-04-2018م.