ديرفيلدز مول يقدم ألعاباً مميزة للعائلات وجوائز استثنائية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 10 إبريل 2022:

كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن عروض ليلة الألعاب التفاعليةبمناسبة شهر رمضان المبارك، الذي يصادف الشهر التاسع على التقويم الإسلامي، حيث يدعو العائلات لقضاء أوقات ممتعة والفوز بجوائز نقدية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي لغاية عيد الفطر المبارك.
ويدعو المول جميع الزوار للاستمتاع بلعبة الكلمات المتقاطعة الضخمة باللغة العربية في الردهة الرئيسية ضمن الطابق الثاني، ولعبة عملاقة لتحريك القطع الخشبية في الطابق الثالث عند إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في متاجر المول التي يتجاوز عددها 250 متجراً.
وتستقبل لعبة الكلمات المتقاطعة الزوار من الساعة السابعة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، مع جائزة بقيمة 4000 درهم إماراتي أسبوعياً لاثنين من الفائزين. أما اللعبة الخشبية العملاقة، فستكون بانتظار الزوار طوال الشهر الفضيل اعتباراً من الساعة 2 ظهراً مع فرصة الفوز بمبلغ 2000 درهم إماراتي أسبوعياً.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: "يُعتبر شهر رمضان المبارك فرصةً مميزةً لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة وإظهار الامتنان والتقدير، لذا قررنا منح جوائز بقيمة 50 ألف درهم إماراتي لعملائنا الأوفياء. وتؤكد هذه المبادرة مكانة ديرفيلدز كوجهةٍ عائلية متميزة توفر نشاطاتٍ ترفيهية فريدة ولحظات مميزة مع الأحبة والأصدقاء والفوز بجوائز قيّمة، ونتطلع للقاء زوارنا طوال الشهر الفضيل".


وإلى جانب ليالي ألعاب رمضان، سينظم المول مسابقة البحث عن الكنز الافتراضية بين 8 و17 أبريل.وسيتم اختيار 4 رابحين أسبوعياًللفوز بجائزة قيمتها 300 درهم إماراتي، حيث يتعين عليهم تخمين العدد الصحيح من الفوانيس الموجودة حول المول من خلال جولة فيديو افتراضية ومشاركة أجوبتهم على صفحة المول على انستاجرام @DeerfieldsMall.

كما تشمل عروض الشهر الفضيل مجموعة من باقات الإفطار وسحورفي بعض المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات والجبات المجانية للأحبة الصغار خلال هذه الفترة، بما في ذلك، لا بريوش، وأوف ذا هوك، وتري بين، وإميرالد جريل، وبورصة كباب إيفي، وماما إيطاليا، وجيلاتو وديفينو وغيرها.
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.deerfieldsmall.com ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:
إنستاجرام: [email protected]
فيسبوك: DeerfieldsMall/
تويتر: [email protected]
يوتيوب: Deerfields Mall

نداء الوطن