ردا على المغنيه الاسرائيليه نوعم شوستر باغنيتها "دبي دبي".. والله ان الفلسطيني اشد رهبه على قلوبكم من الله وذلك لانكم قوم لا تفقهون ؟؟؟

سهيلة عمر

سهيلة عمر

لفت انتباه الجميع مدى السخريه من القضيه الفلسطينيه للمغنيه نوعم شوستر من خلال أغنية "دبي دبي" تقول فيها إن إسرائيل حصلت على أموال العرب، وأنستهم القضية الفلسطينية.  

وسخرت شوستر من التطبيع في أغنيتها التي أدت معظمها باللغة العربية وبُثّت في قناة "كان" الإسرائيلية. وتقول الاغنيه:  

"في بآخر النفق ضيّ.. لو كل العرب زي دبي.. بحبوا (عم يسرائيل حي).. ما رح يرمونا بالميّ.. مفيش أحلى من عرب معهم ملايين.. ونسيوا شعب انتكب.. نسيوا فلسطين. قالوا تبقى إسرائيل من المي للميّ.. (دبي، دبي، دبي).. أملنا دبي نكوي وعي العرب كيّ.. وزي دبي نسيوا إنّا غزة حاصرنا.. لو كل العرب زي دبي".  

وأثارت الأغنية الساخرة، والتي أدتها شوستر، موجةً من التعليقات في منصّات التواصل الاجتماعي، ومنهم من اعتبر أنها تعكس الرؤية الاحتقارية والاستهزائية لدى الإسرائيليين تجاه المُطبّعين.  

نوعم شوستر ببساطه تعترف بكل تباهي وسخريه انهم احتلوا فلسطين وهجروا اهلها واسروا ابنائها واقاموا الحروب بها ليستشهد الالاف وحاصروها من كل اتجاه، ومع ذلك وجدوا دول عربيه كالامارات تتناسى قضيتهم وتهرول للتطبيع مع اسرائيل وستعينهم على اقامه دوله اسرائيل الكبرى من البحر الى للنهر. ومن ثم وجب التعليق عليها:  

1) ان كنتم نجحتم في التطبيع مع انظمه عربيه بسبب مصالح سياسيه وعسكريه واستخباراتيه بحته. فانكم فشلتم بكل جداره في التطبيع مع كافه الشعوب الاسلاميه. فببساطه شديده بيننا وبينكم رسول الله و القرءان. ان امنتم به سلمتم. والتحذير من معاصي بني اسرائيل موجود منذ الازل وموثق في القرءن الكريم وحتى بالتوراه التي انزلها الله عليكم ، ومن ثم الانجيل. السلام الحقيقي هو ان ترجعوا الارض لاصحابها الفلسطينيين وتكفوا اذاكم عن الفلسطينيين.  

2) اما الشعب الفلسطيني الذي تزعمون انكم نجحتم في احتلال ارضه وحصاره وتشريد اهله واسر ابناءه ، فقد فشلتم في الغاء هويته الفلسطينيه. والامارات والبحرين التي تعنونهم بهذه الاغنيه الساخره هي من اوائل الدول التي استقطبت واحتضنت الفلسطينيين واثرتهم لتطوير بلادهم وتعليم ابناءهم. ويوجد بها اجيال متعاقبه من الفلسطينيين. ويبدو انه اثار غيرة اسرائيل التغلغل الفلسطيني في تلك الدول فقرروا ملاحقتهم بها لمصالح سياسيه مشتركه مع انظمه تلك الدول. انتم لا تشكلون لهذه الدول سوى مشاريع استثماريه لانتعاش السياحه، اما الفلسطينيون فهم مشاريع اعمار وبناء وتطوير وتعليم لتلك الدول. لفد فشلتم في الغاء الهويه الفلسطينيه وحق الفلسطيني في ارضه. لا باحتلال ولا باسوار ولا بسجون او لا بجدر ولاباسيجه ولا بحواجز محصنه ولا بحروب تستطيعون سلب حق الفلسطيني في ارضه. التفتوا حولكم وستجدون انكم المحاصرون من كافه الاتجاهات، من مصر والاردن وغزه والضفه وسوريا ولبنان والداخل واينما تولوا وجوهكم ستجدوا الفلسطيني.  

3) اما الاسرى الفلسطينيون واللاجئون الذين هجرتموهم ومنعتموهم من دخول بلادهم وشهداءنا الذين استشهدوا في سبيل اوطانهم وكل من اذيتموه، فانكم وان اذيتم الفلسطينيين في الحياه الدنيا، الا تعلمون حجم نعيم الجنه بالاخره الذين وعدهم الله به والله لا يخلف وعده. وذلك بانهم ناضلوا من اجل وطنهم وصبروا على اذاكم. وفي المقابل جحيم النار الذي ينتظر من تأمروا واذوا الشعب الفلسطيني ونكلوا بهم .  

قال تعالى: " فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ (195) 

قال تعالى:"اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ ۖ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا ۖ وَفِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٌ ۚ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ "  

4) اما الحصار المالي لفلسطين، ففي الوقت الذي تامرتم به على الفلسطينيين واتفقتم مع كافه البنوك والمحافظ الماليه بالعالم وعلى راسهم بيبال وسكريل وال ebayوال coinbaseوال crypo.comوكافه البنوك الالكتونيه اتفقت على حظر الفلسطيني من التسجيل. بل حتى الايبي الفبسطيني يرعبكم فحظرتموه من كافه المواقع الماليه. ليبدو الفلسطيني اشد رهبه على قلوبكم من الله وذلك لانكم قوم لا تفقهون. فالذي يخاف الله لا يحظر الفلسطيني ويحسن معاملته ويعطيه حقوق كسائر المواطنين بالكون. لكن يشاء الله ان تستحدث تقنيه العملات الرقميه التي تعتمد بشكل اساسي على محافظ بمفاتيح هي ملك شخصي للمستخدم ولا يستطيع احد حظرها عن قبل اي جهه. وتتم عمليات التحويل عبر المحافظ للعملات الرقميه من خلال شركات صرافه في فلسطين. كما فشلتم في اجبار المنصات الكبرى الموثوقه للعملات الرقميه على حظر الفلسطينيين من التسجيل والتداول.  

5) اما اسرائيل الكبرى التي تطمحون بها من البحر للنهر عاصمتها جورشليم تقيمون بها هيكل سليمان محل المسجد الاقصى، فقد اراكم الله صواريخ غزه المحاصره بمجرد محاوله المستوطنين اقتحام المسجد الاقصى. القدس لها رب يحميها. وقد كتب الله ليله الاسراء والمعراج ان يكون ارض المسجد الاقصى مسجدا الى يوم القيامه حتى قبل ان يبنى المسجد الاقصى، امرا محسوما.  

"سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ "  

والله ان الفلسطيني اشد رهبه على قلوبكم من الله وذلك لانكم قوم لا تفقهون. فالذي يخاف الله لا يخشى الفلسطيني ويحسن معاملته ولا يحاصره ولا يؤذيه ويطالب باعطاء حقوقه 

نداء الوطن